اربع طرق مربحة من قوقل اد سنس سهلة جدا


مبدئيا الابداع هو سر النجاح فكلما ابدعت كلمات استطعت تحقيق مزيد من الارباح عبر الانترنت - لعلك تعلم ما هو جوجل ادسنس وكيفية الربح منة واذا كنت لا تعلم ما هو جوجل ادسنس يمكنك من خلال مربع البحث بالمدونة كتابة جوجل ادسنس لتعرف المزيد عن جوجل ادسنس ولكن درس اليوم موجة لمن هم على علم ودراية تامة بشروط وقوانين ولوائح جوجل ادسنس الغير مخالفة للمحتوى او لحقوق الملكية الفكرية, فربما ان لم تكن تعلم ما هى شروط جوجل ادسنس وكيفية العمل معها بدون خطر فقد يكون هذا الدرس هو بداية النهاية لك - لذالك عليك قبل البدئ فى التنفيذ لهذة الافكار التى ساقدمها لك عليك ان تعلم اولا انها غير مخالفة لشروط جوجل ادسنس وللعلم ان هذة الطريقة سهلة التنفيذ بدون مخاطر على حسابك فى جوجل ادسنس.

وحتى تستطيع تنفيذ هذة الافكار فى الغالب ستحتاج الى حساب جوجل ادسنس عادى وليس مستضاف ولكن هناك فكرة ساطرحها عليك وهى فكرة خاصة بحسابات جوجل ادسنس المستضافة فقط حتى يكون الدرس مفيد للجميع.

الافكار ببساطة تعتمد على الارباح من الغير - بمعنى توكيل بعض المهام للغير مقابل نسبة من الارباح ويجب ان تكون هذة النسبة عادلة للغير و مرضية بالنسبة لك وللمشارك معك فى الاعمال وذالك لانك ستحقق ارباح مضاعفة من كل شريك معك فى التجربة والربح من الانترنت.

اذا نوعت فى الافكار القادمة تستطيع ان تربح ما يفوق 1000 دولار شهريا وبدون تعب - كل ما عليك هو التركيز فى البداية والبدئ فى التنفيذ وتخصيص الوقت الكافى فى البداية.

يتسال البعض ما هى الافكار وكيف يمكن تنفيذها؟


اول فكرة : انشاء قنوات على اليوتيوب؟ تنفع لحسابات جوجل ادسنس المستضافة والعادية

- كل ما عليك هو تجميع عدد من المحترفين فى شيئ ما وليكن مثلا شخص محترف فى الكمبيوتر ولكن لا يعرف كيف يستغل خبرتة فى ربح المال, فتؤهلة بخبرتك لان يقوم بتصوير وعمل شروحات ويرسلها لك يوميا - ثم تقوم بعمل قناة على اليوتيوب ورفع هذة الفيديوهات واستثمارها - وهناك افكار كثيرة طبعا فاذا كنت تعرف بنت مهتمة بالطبخ او اى شيئ نسائى يمكنك ايضا ان تعلمها كيف تنشئ فيديو محترف لاخراج افكارها فى شكل فيديو - فكر انت بقا؟؟

طبعا اليوتيوب شهريا يعرض ارباح الفيديوهات من قناة معينة من داخل لوحة تحكم القناة فى نهاية كل شهر تعرض هذة الارباح على الناشر الاصلى ليطلع على ارباحة الشهرية ثم ترسل لة نصيبة من الارباح حسب النسبة المتفق عليها وهذة هى القاعدة فى باقى الافكار القادمة. وبالتالى سيكون المجهود فقط فى رفع الفيديو وعمل سيو للفيديو وجلب المشاهدات بطريقتك الخاصة. او يمكنك ان تترك هذا العمل للشريك حسب رغبتك.

ثانى فكرة: انشاء موقع مرجع او ما شابة ذالك؟ تعتمد على حسابات جوجل ادسنس العادية فقط

- المقصود بهذة الفكرة هو انشاء مدونات بلوجر او وردبريس تعتمد مثلا على وضع فيديوهات مشهورة وجذابة من اليوتيوب فى الموقع الذى ستقوم بانشاءة وبالطبع ستضع اعلاناتك جوجل ادسنس فى الموقع فى اعلى واسفل الفيديو فى الموضوع, وهذا غير مخالف لشروط جوجل ادسنس, فما عليك سو البحث عن قالب لعرض الفيديوهات على اليوتيوب وعمل سيو وتجهيز كل شيئ للموقع والبحث عن الشخص الباحث عن افضل الفيديوهات على اليوتيوب وينشر 50 الى 100 فيديو يوميا وتخيل كم الارباح النتائجة عن هذة الفكرة, وبالطبع فى حسابك فى جوجل ادسنس شهريا ستعرف ارباح الدومين الخاص بهذا الموقع.

ثالث فكرة: تعتمد على اسكربتات اختصار الروابط ومشاركة الارباح مع جوجل ادسنس العادية

- موقع لينكاتى هو موقع مشهور جدا فى الفترة الاخيرة واصبح الكثير من المدونين على الانترنت يعتمدون علية كدخل اضافى وكبير من جوجل ادسنس, فما بالك ان اجتهدت وانشئت موقع اختصار الروابط لنفسك او لموقعك وتضع علية اعلانات جوجل ادسنس. هناك افكار كثيرة بخصوص نظام اختصار الروابط فكر وانت هتوصل لافكار كثيرة تقدر تربح منها المال بدون تعب او جهد او على الاقل اقل جهد ممكن مع اكثر ربح ممكن.


رابع فكرة: انشاء موقع اخبارى ويفضل منصة وردبريس

- هذة الفكرة تعتمد على انشاء موقع اخبارى حيث تبحث عن الصحفين المبتدئين المهتمين بمجالات الاخبار واعرض عليهم فكرة الكتابة فى موقعك مقابل مشاركة ارباح جوجل ادسنس او براتب شهرى ثابت او براتب متغير وتحدد سعر وليكن ربع جنية مصرى مقابل كل خبر - وبالطبع ستحتاج الى اكثر من 10 كتاب فى الموقع لاشباع مواقع السوشيال ميديا بالمعلومات القيمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق