كيف تربح من زوار مدونتك الى اقصى درجة ممكنة اما ماديا او كسب صداقتة

السلام عليكم صديقى العزيز، ارجو من الله ان تكون فى تمام الصحة والعافية، باذن الله تعالى ساخبرك باستراتيجيتى التى اتبعها فى مدونة دروس اونلاين حتى استطيع الاستفادة من الزائر باقصى درجة ممكن سواء كان ذالك الربح ماديا ( ماليا ) او كسب صداقتك الى الابد، فقد تتسائل كيف ساستفيد من صداقة هذا الزائر !! وتكون الاجابة كالتالى:
كيف تربح من زوار مدونتك الى اقصى درجة ممكنة اما ماديا او كسب صداقتة
كيف تربح من زوار مدونتك الى اقصى درجة ممكنة اما ماديا او كسب صداقتة

1- سيتابع مواضيعك على مواقع التواصلى الاجتماعى وهناك فرصة لدخولة مرة اخرى الى مدونتك وبالتالى احتمالية ان تربح منة فى هذة المرة ان لم تربح منة فى المرة السابقة ( على افتراض انة زائر عادى ).
2- على افتراض انة زائر محترف ملم بامور الربح من الانترنت ويعلم هل هو حقق لك ربح ام لا ، ففى هذة الحال ان كسبت صداقتة فى يوم ما ستربح منة اجلا ام عاجلا ، مثلا انت قمت بشرح موقع ربحى يعمل بنظام الافليت او الريفيرالز وهذا الشخص لم يسمع عن هذا الموقع من قبل ولكنة اطلع على شرحك وقررت التسجيل عن طريقك ،، فبالتالى انت ربحت.
3- صداقتك معة تجعل بينكم مصالح مشتركة ان كان هذا الزائر محترف فى مجالات الربح من الانترنت وبالتالى قد يعرض عليك افكار او مواضيع تستفيد منها انت فيما بعد.
هذة الاسباب كلها تجعلك لا تفكر فقط فى الربح من الزائر لاول مرة لمجرد النقر على اعلان ادسنس او تحميل ملف حقق لك 1 سنت ولكن يجب عليك الحفاظ على صداقتكم دوما لتحقيق المصالح المشتركة، وانا الان على اعتقاد كامل بانى استطعت توصيل الفكرة لك بوضوح.
ويبقى السؤال؟ كيف تربح من زائر مدونتك ( الزائر العادى الغير محترف الذى لا يعلم شيئ عن اسرار الربح من الانترنت ولا يعلم كيف يربح اصحاب المواقع من مواقعهم - يعنى الزائر الى جاى يحمل برنامج او يشوف شرح ويتكل على الله يمشى ).
اولا: اخى الفاضل حتى تسطيع تحقيق اقصى استفادة منة بالطبع يجب ان يكون لديك حساب جوجل ادسنس وعلى موقعك شفرات الاعلانات ، هذا شيئ اساسى مفروغ منة .. وثانيا عزيزى المشاهد من الواجب ان تقوم بالتسجيل فى بعض مواقع الربح من upload المهم ان تحفظ ملفاتك اكبر قدر ممكن من الوقت وكذالك الزائر العادى يستطيع التحميل من هذا الموقع بسهولة ويفضل ان يكون موقع واحد لا اكثر من موقع حتى يتم تجميع ارباح التحميلات كلها بحساب واحد تستطيع سحبة دفعة واحدة، لذالك اذا كنت صاحب مدونة جديدة ابدا الان بالبحث عن افضل مواقع الربح من الابلود التى تعطى مميزات تروق لك كصاحب مدونة وكزائر فى نفس الوقت. ( سهل امور التحميل على الزائر عشان ربنا يسهلها عليك )
ثانيا: نحن نعلم كمدونين طرق الربح من المدونات ولكن موقع adf.ly ( موقع جديد افضل من adf.ly ) تسطيع بة ان تربح من اى شخص سواء محترف ام عادى لان هذا الموقع اجبار للزائر ان يضغط على Skip ads وبالتالى ان كان يهمة الرابط سيضغط عليه.
ثالثا: هناك موقع رائع لمشاركة ارباح جوجل ادسنس وهو موقع لينكاتى افضل من adf.ly بكثير من ناحية الارباح والسيو، فانصحك ان تستخدم موقع لينكاتى عندما تختصر رابط لزائر عادى، وتستخدم موقع adf.ly لزائر محترف حتى تستفيد من الزائر هذا لو بنصف سنت لانة اذا اختصارت بـ لينكاتى لن تربح منة شيئ لانة يعلم اماكن تواجد الاعلانات ولن يضغط عليها الا اذا كان هذا الزائر من النوع الذى اذا استفاد يِفيد، ولا تنسى ان عنوان التدوينة هذة كيف تربح من زائر مدونتك الى اقصى درجة ممكنة اما ماديا او كسب صداقتة لذالك ادعوك بالانضمام الى صفحتى على الفيس بوك لمتابعة اخر المواضيع الحصرية.
رابعا: ربما تنال دعوة صالحة تكون سر ساعدتك فى الدنيا ولاخرة، لذالك راعى الله فى اعمالك التى تقدمها الى الاخرين ولا تقدم شيئ لم تجربة ولم تفعلة او اى اشياء تغضب الله.
- مما يسبق بتضح اننا سنربح من الزائر عبر ثلاث مراحل ، اول مرحلة وهى دخول الزائر الى موضوعك وبالتالى يشاهد الاعلانات على المدونة، تاتى المرحلة الثانية بعد ذالك وهى الروابط الخارجية مثل رابط تحميل برنامج ستربح منة مرتين، مرة من مشاركة ارباح ادسنس وهذا غير مؤكد الحدوث انما ما هو مؤكد انك ستربح من الـ download ولا يجب ان انسى انك ستربح ايضا من يوتيوب بارتنر ان كان محتوى موضوعك بة فيديو مستثمر فالتالى انت استفدت الى اقصى درجة ممكن من الزائر.
>> هناك طرق اخرى يمكن بها الربح من مدونتك ، جميع طرق الربح من مدونة بلوجر او ورد بريس او اى موقع.
1- جوجل ادسنس (top) او حسوب.
2- الربح من upload files.
3- مشاركة ارباح ادسنس عن طريق اختصار الروابط او adf.ly.
4- من التبادل الاعلانى اذا كان زوار موقعك كثر.
5- بنرات اعلانية دعائية لروابط الافليت فى موقعك مثل: ( بيع منتجات كليك بانك جيد فى المدونات الاجنبية) -  ( موقع بيت كوم  يتطلب دومين غير مجانى للموافقة علي موقعك ) -  طرق اخرى.
6- الربح من الريفيرالز حتى لو هتسجل فى الموقع ومش هتشتغل علية ، عندك ارباح ثابتة من الريفيرالز بمجرد انك تعمل شرح فقط وحتى لو محدش سجل يعتبر انك كسبت ترافيك لمدونتك.
7- واخيرا موقع خمسات.
8- شاركنا بافكارك بالتعليقات.
وكانت هذة اغلب الطرق المعروفة للربح من موقعك وليس للربح من الانترنت بصفة عامة 
اتمنى ان اكون قدمت شيئ جديد ومفيد لك اخى الزائر، وبالتوفيق للجميع ان شاء الله 
------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق